This paper discussion efficiency of integrating the concept of students field trips in the order tactual education process through exploring students feel bake around designated question and answer thanes , and upon a field trip to an architectural site that is selected according to a specific criteria تناقش هذه الورقه تأثير الرحلات العلمية للمبانى المعمارية فى عملية التعليم المعمارى وذلک من خلال استطلاع رأى واستبيان لطلاب العمارة بعد زيارة أحد المواقع المعمارية والتاريخية الهامه وقد تم اختيار الموقع طبقا لمعايير الهدف فى البحث وکذلک من خلال استمارة استبيان صممت خصيصا لهذا الغرض.
المنشاوي, ., & عبد المقصود, . (2017). التعليم بالتواصل من خلال الزيارات الميدانية فى التعليم المعمارى. Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 12(44), 1007-1017. doi: 10.21608/auej.2017.19170
MLA
أحمد الشحات المنشاوي; سناء ابراهیم عبد المقصود. "التعليم بالتواصل من خلال الزيارات الميدانية فى التعليم المعمارى". Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 12, 44, 2017, 1007-1017. doi: 10.21608/auej.2017.19170
HARVARD
المنشاوي, ., عبد المقصود, . (2017). 'التعليم بالتواصل من خلال الزيارات الميدانية فى التعليم المعمارى', Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 12(44), pp. 1007-1017. doi: 10.21608/auej.2017.19170
VANCOUVER
المنشاوي, ., عبد المقصود, . التعليم بالتواصل من خلال الزيارات الميدانية فى التعليم المعمارى. Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 2017; 12(44): 1007-1017. doi: 10.21608/auej.2017.19170