التعليم بالتواصل من خلال الزيارات الميدانية فى التعليم المعمارى

Document Type : Original Article

Authors

قسم الهندسة المعمارية کلية الهندسة – جامعة الزقازيق

Abstract

This paper  discussion efficiency of integrating the concept of students field trips in the order tactual  education process through exploring students  feel bake around designated question and answer thanes , and upon a field trip to an architectural site that is selected according to a specific criteria 
تناقش هذه الورقه تأثير الرحلات العلمية للمبانى المعمارية فى عملية التعليم المعمارى وذلک من خلال استطلاع رأى واستبيان لطلاب العمارة بعد زيارة أحد المواقع المعمارية والتاريخية الهامه وقد تم اختيار الموقع طبقا لمعايير الهدف فى البحث وکذلک من خلال استمارة استبيان صممت خصيصا لهذا الغرض.