العلاقة التبادلية بين عضو هيئة التدريس و الطالب في الجامعات في مصر تدرجت عبر أربع فترات زمنية أولها بدأت منذ نشأة الجامعة في مصر حيث لعضو هيئة التدريس قيمته الثقافية من علمية و انسانية حتي 1974 ، الذي يعتبر بداية عصر الانفتاح و انتهاء عصر الاشتراکية و مع ارتفاع الآسعار تغيرت نظرة الأستاذ الجامعي الي السعي وراء المادة من خلال السفر الي دول الخليج حتي عام 1995 ، وقت انشاء الجامعات الخاصة أدي الي تحول أعضاء هيئة التدريس اليها حتي ظهور الحياة الإفتراضية و مواقع التواصل الإجتماعي في أواخر العقد الأول من القرن الواحد و العشرين حتي وقتنا هذا مما أثر علي المنتج النهائي للتعليم المعماري و وهو ما يمثله مشروع التخرج
عامر, . (2016). التعليم المعماري العلاقة التبادلية بين عضو هيئة التدريس و الطالب ( دراسة نقدية لثقافة الآجيال المتعاقبة ). Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 11(41), 1516-1531. doi: 10.21608/auej.2016.19338
MLA
إسماعيل أحمد عامر. "التعليم المعماري العلاقة التبادلية بين عضو هيئة التدريس و الطالب ( دراسة نقدية لثقافة الآجيال المتعاقبة )". Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 11, 41, 2016, 1516-1531. doi: 10.21608/auej.2016.19338
HARVARD
عامر, . (2016). 'التعليم المعماري العلاقة التبادلية بين عضو هيئة التدريس و الطالب ( دراسة نقدية لثقافة الآجيال المتعاقبة )', Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 11(41), pp. 1516-1531. doi: 10.21608/auej.2016.19338
VANCOUVER
عامر, . التعليم المعماري العلاقة التبادلية بين عضو هيئة التدريس و الطالب ( دراسة نقدية لثقافة الآجيال المتعاقبة ). Journal of Al-Azhar University Engineering Sector, 2016; 11(41): 1516-1531. doi: 10.21608/auej.2016.19338